/>

Top Ad unit 728 × 90

كيفية ربح المال عن طريقة اليوتيوب

كيفية ربح المال عن طريقة رفع مقاطع الفيديو إلى اليوتيوب

موقع اليوتيوب هو اكبر موقع الكتروني لمشاركة الفيديوهات ، وعدد الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب هو عدد كبير جدا وكل هذه الفيديوهات تتطلب معدات ضخمة ومراكز حاسوبية كبيرة كي تستوعب كل هذا القدر من الفيديو الذي هو الأصعب والأكثر تكلفة من بين أنواع البيانات الاخرى ( مثل النصوص والصور والصوت ).
كيف نكسب المال عبر موقع YouTube الشهير؟! بالواقع هذا سؤال سهل. و ربما تعرف الجواب مسبقا: يجب الحصول على عدد كبير من المستخدمين الدين يتابعون قناتك حتى تصبح جزئ من برنامج YouTube partnership. الشيء الممتع حول YouTube هو أنه من الممكن المشاركة بأي نوع من الفيديو للحصول على الزوار. كن مرحا، غني، أرقص، اطبخ، قدم شروحات و دروس… فقط شيء فوق طبيعي للحصول على زوار و معجبين. المغزى هو نفسه مثل التدوين!
كيفية ربح المال عن طريقة رفع مقاطع الفيديو إلى اليوتيوب

ما هو برنامج YouTube partnership؟

ببساطة هذا البرنامج صمم حتى يتيح لمستخدمي YouTube امكانية كسب المال من مساهماتهم. مبدئيا هذا البرنامج موجه لأفضل و أشهر مستخدمي YouTube الذين يملكون عدد هائل من المستخدمين المتابعين. هذا البرنامج لا يقبل أي شخص، آسف لتخييب ضنك… اذا لم يكن لديك مجمع كبير من الأشخاص يتابعون عملك لا يمكنك كسب المال من YouTube لكن يمكنك كسب المال عبره !!

كيف أكسب المال عبر YouTube ؟!!


يوجد في موقع اليوتيوب نظام اسمه ( نظام الشراكة ) أو ( partner ) هذا النظام يقدم العديد من الفوائد والمصادر لمنتجي الفيديوهات ، كما يمكن للمشتركين في هذا النظام تقاسم الأرباح التي سيتم وضعها في الفيديوهات الخاصة به ، لكن طبعا لكي يستفيد المستخدم من هذه الخدمة ويحصل على كسب مالي جيد ، يجب أن :
 أن يكون هو منتج الفيديو وليس عبارة عن نسخ او تسجيل من قنوات فضائية ، مثل ان يصور هو او يمنتج مقاطع فيديو او ينتج أفلام كرتونية قصيرة ….الخ
 أن تكون الفيديوهات ابداعية ومبتكرة كي تجلب الملايين من المشاهدين إليها وتنتشر في فضاء الشبكات الاجتماعية ، لأن المكسب المادي يحتاج إلى شهرة واسعة للفيديو كي يكون مالياً لصاحبه
هنالك شروط اخرى ومواصفات تطلبها اليوتيوب لتصبح شريك معهم ، كما أن هذا النظام ليس متاحاً لكل دول العالم. لكن تابع هذا الفيديو للمعرفة كيفية عمل حساب بارتنر.



كيفية ربح المال عن طريقة اليوتيوب Reviewed by RIDA BELMOUDEN on 6.12.13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.