/>

Top Ad unit 728 × 90

هل تعلم ما هي أضرار “النسكافيه” في جسم الإنسان وخاصة النساء!


أضرار خطيرة يفعلها “النسكافيه” في جسم الإنسان وخاصة النساء!
أصبح النسكافيه من أكثر المشروبات المفضلة للرجال والنساء على حد سواء، بل وأصبح من أشهر المشروبات في أيامنا هذه وبالذات في مصر بشكل خاص وبالوطن العربي بشكل عام، ويتم عمل حملات إعلانية ضخمة لهذا المنتج، ولكن هل تسائلتم يوماً ما إذا كان لشرب “النسكافيه” أضرار أو حتى فوائد، فهذا ما أتينا به اليوم على موقعكم ثقفنا كل يوم، والموضوع يتحدث عن الأضرار التي يسببها شرب “النسكافيه” في الجسم وخاصة عند النساء.

أضرار الإكثار من شرب النسكافيه:

يسبب الإكثار من شرب النسكافيه الى إضطرابات في النوم الى جانب القلق وله تأثير سلبي على عظام الإنسان، بالإضافة الى ذلك فإن “النسكافيه” وبالذات إذا تم شربها بشكل يومي على الريق فإنها تؤثر على المعدة والجهاز الهضمي أيضاً.
أما بالنسبة للنساء فإن مخاطر “النسكافيه” أكثر حيث أن الإكثار منه يؤدي الى زيادة نسبة الإصابة بمرض السرطان وخاصة سرطان المثانة، ولكن إذا تم شرب “النسكافيه” بضوابط معقوله فإن له فوائد، فما هي؟؟
يساعد شرب النسكافيه بشكل معقول الى التقليل من نسبة الإصابة بمرض النقرص ويعتبر من المنبهات الجيدة لجسم الإنسان، وأيضاً ينشط الذاكرة، ويحمي من التعرض الى مرض الزهايمر في الكبر، وهو من المحفذات الجيدة لكبد الإنسان، ولكن يجب الإنتباه أن “النسكافيه” يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية، لذلك فنحن لا ننصح أن تكثر من النساء.
هل تعلم ما هي أضرار “النسكافيه” في جسم الإنسان وخاصة النساء! Reviewed by Unknown on 21.12.15 Rating: 5

هناك 12 تعليقًا:

  1. This information is impressive; I am inspired with your post writing style & how continuously you describe this topic. After reading your post, thanks for taking the time to discuss this, I feel happy about it and I love learning more about this topic. Android App Development Company in India

    ردحذف
  2. Such a great articles in my carrier, It's wonderful commands like easiest understand words of knowledge in information's.

    Digital Marketing Training in Chennai

    ردحذف
  3. Very nice post here and thanks for it .I always like and such a super contents of these post.Excellent and very cool idea and great content of different kinds of the valuable information's.
    Manpower Agencies in Chennai

    ردحذف

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.