/>

Top Ad unit 728 × 90

لن تتخيل ما هي فوائد حليب الحمير، وجبنته هي الأغلى حول العالم، فهل تصدق هذا!

فوائد غير متوقعة لحليب الحمير، وجبنته هي الأغلى حول العالم، فهل تصدق هذا! فوائد
ببداية الأمر لا يستطيع العقل أن يصدق هذا الأمر، إما لثقافات متراكمة أو إعتقادات تؤدي الى عدم تقبل هذا الأمر، فكيف يكون لـ “حليب الحمير” كل هذه الأهمية، وكيف تكون جبنته هي الأغلى حول العالم حيث يصل سعر الكيلو منها الى ما يقارب الألف يورو، وسعر ليتر الحليب ما بين 30-60 دولار، فما هي الأسباب التي تؤدي الى حقيقة هذا الأمر، وهل حقاً لحليب الحمير فوائد؟؟.
بطبيعة الأمر هذا الموضوع يعتبر غريباً ومنفراً للكثيرين بنفس الوقت، ولكن أثبتت الدراسات والأبحاث التي تم إجرائها على حليب الحمير أنه له فوائد كبيرة ومؤثرة بشكل فعّال على التقليل من نسبة الإصابة ببعض السرطانات وأيضاً القضاء عليها وقتل جذورها، فلنتعرف أكثر على فوائد حليب الحمير.

فوائد طبية لحليب الحمير

كما أشرنا سابقاً أنه يجري دراسات وأبحاث عديدة خاصة في جامعة نابولي بإيطاليا على حليب الحمير وقد تبين أنها تقضي على الخلايا السرطانية ويوقف نشاطها وتجري الأبحاث عليه من أجل إستخلاص العلاجات اللازمة لعلاج السرطان.
وأيضاص يعتبر حليب الحمير من أكثر الألبان المشابهة للبن الأم، ويمكن إستغلاله للأطفال الذين يعانون من حساسية من الرضاعة الطبيعية وبه نفس القيمة الغذائية التي بحليب الأم، ويمكن إستخدامه كبديل ناجح إذا دعت الحاجة.
وحليب الحمير مغذي جداً لإحتواءه على كمية لاكتوز أكثر الى جانب دهون أقل من الموجودة بحليب البقر، ونسبة الكالسيوم به عالية، ويساعد بشكل كبير على تقليل من نسبة الكوليسترول المضر في الجسم ويؤمن الحماية الكافية للقلب ونشاطه، وذلك بسبب إحتواءه على بعض الأحماض وأهمها أوميجا 3 الدهنية، وهذا ما يدفع الأوروبيين الى التوجه الى شرب حليب الحمير وإدخاله في العديد من الإستخدامات ومنها الأجبان والألبان والصابون ومستحضرات التجميل.

الحكم الشرعي بشرب حليب الحمير

أما بالنسبة للحكم الشرعي فقد إختلف الأئمة في هذا الموضوع، حيث الحنابلة قاموا بتحريمه، بينما إختلف فيه الحنفية، أما الشافعية والمالكية أجازوا شرب حليب الحمير.
تابعوا معنا الآن بعض الصور لمنتجات حليب الحمير، بالإضافة الى فيديو يتحدث عن إنتاج جبنة الحمير وقيمتها المادية ببعض الدول:
223763015 445454079 1376894173 1433580669.549179.inarticleLarge 5790289218016963392 DONKEY-MILK-and-SILK-EXTRA-VIRGIN-OLIVE donky5 image020-7733151 Lait-de-corps-mini-site Serbian-Donkey-Cheese حليب الحمير
لن تتخيل ما هي فوائد حليب الحمير، وجبنته هي الأغلى حول العالم، فهل تصدق هذا! Reviewed by Unknown on 21.12.15 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. top listing website in faridabad. It helps to get online marketing solutions to promote your local business online all over India.

    ردحذف

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.