/>

Top Ad unit 728 × 90

قصة الفتاة التي ابكت كل من قرائها ؟؟

سوف نوضح لكم من خلال موقعنا القصة التي ابكت الجميع اليكم بالاسفل
مااجمل ان يكون تماسكننا بديننا هو سبيلنا فى الحياة فهذه الفتاة المسلمة التى عهدت ربها على طاعته على الرغم من مدى المغريات فى بلاد الغرب الا انها لم تنجر الى ما يدمر اسلامها لانها مسلمة حقا وملتزمة 

والان تعال نتعرف على ما خدث مع هذه الفتاة التى استهزت بها مسلمة اخرى غير مسلمة
قصة واقعية حدثت بالفعل وانتشرت انتشارا سريعا وواسعا حول العالم الإسلامي والعربي بصفة خاصة وحكاها الكثير من الشيوخ 
والقنوات وجسدتها الكثير من مقاطع اليوتيوب وغيرها .
في أحد الأسواق المشهورة في فرنسا كانت هناك فتاة منتقبه يبدوا عليها ملامح وسمات التمسك بالدين الإسلامي الحنيف , وأخذت تشتري ماتريد من ذلك السوق وفي نفس الوقت كانت هناك فتاة أخرى عربية متبرجة تبرج فاضح تعيش كما يعيش بنات فرنسا من تبرج وسفور !!

إنتهت المنتقبة المسلمة من شراء أشيائها وعندما ذهبت للكاشير لتدفع الحساب ذهبت خلفها تلك الفتاة العربية المتبرجة وأخذت تصدر حركات وأصوات توحي بغضبها وبغضها لتلك الفتاة المنتقبة , ولكن الاخت المنتقبة لم تأبه لها ولم تتجاوب مع إستفزازاتها حتى زادتها غيظا !!
فقالت لها البنت المتبرجة : نحن هنا في فرنسا لدينا العديد والعديد من المشاكل وملابسك ونقابك هذا مشكلة من أكبر المشاكل ! إن كنتي تريدين التعبد لله ولبس النقاب والتدين فاذهبي إلى بلدكِ ولا تزعجينا هنا بهذه الملابس !!
وهنا وفجأة خلعت الاخت المنتقبة نقابها !! فإذا هي بنت شقراء جميلة ملونة العينين عليها من الحسن والجمال مايبهر كل من رأها !! ثم قالت لها أنا لست عربية أنا فتاة فرنسية مسلمة أبا عن جد وهذه بلدي وهذا ديني ولن أترك بلدي ولا ديني !!! أنتِ وأمثالك باعوا دينهم ونحن قد اشتريناه وسنحافظ عليها ولو بأرواحنا !! وظلت تردد هذا وطني وهذا ديني ولن أترك شيئا منهما أبدا .
 وصدقت هذه الفتاة فكم وكم من فتياتنا اليوم يبعن دينهنّ بعرض من الدنيا قليل نسأل الله أن يتوب علي جميع المسلمين والمسلمات .
قصة الفتاة التي ابكت كل من قرائها ؟؟ Reviewed by khaled nageb on 3.8.15 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.