/>

Top Ad unit 728 × 90

إلى أصحاب كليك بانك - Clickbank ، طريقة للربح لا يعرفها الكثيرين .. !


السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته
ماذا تعرفُونَ عن المواقع التي تسمحُ لكَ بالتعرفُ عن المنتجاتْ قبلَ صدورها في موقعْ "كليك بانك - - Clickbank"  ؟ .. و تسمحُ لكَ هذه المواقع بعدَ الإشتراكِ بها .. من التواصلِ معَ صاحب المنتجِ .. أي الكاتب الأصلي للكتاب الذي سيُعرضُ بعدَ مدّة على موقع كليك بانك.


مايميّزُ هذه المواقع ( مثال على ذلك موقع CBengine ) .. أنها تعرض المنتجات قبل عرضها بشكل رسمي في موقع كليك بانك .. و أنها تكُونُ بمثابة وسيطٍ بينكَ و بينَ صاحب المنتج ( تربطُكَ به للتواصلَ معهُ مباشرة عبر الرسائل ) .. بعدَ تصفحُّكَ لصفحة بيعه و إلقاء نظرة شاملة عن مميزاته .

سأعطيكم فكرة  عن طريقة العمل .. حيثُ تعتبرُ هذه الطريقة من أكثر الطرقِ ربحا في كليك بانك و أجودها وهي الأكثر استعمالاً من كبار التجارة الإلكترونية بالكليك بانك من الأجانب.
cbengine.com


مثلاً .. دخلتَ على موقع CBengine ( كمثال فقط .. فهناك مواقع كثيرة تعطي هذه الخذمة )
شاهدتَ منتجاً سيُعرضُ على كليك بانك .. في فاتح أبريل 2013 .. اخترته تصفّحتَ صفحة البيعِ
ووجدتها مناسبة و مميزة و مستوفية للشروط التي تتبعها في خطة اختيارك للمنتجات .. 
هُنا عبر الموقع .. ستجدُ ذلكَ المنتج مرفق باححداثيات ضاحبه على الموقع .. هذه الإحداثيات من بينها توجد إمكانية التواصل معه عبر البريد الخاص بالموقع 
تكتبُ رسالة له .. تقولُ له فيها أنه أعجبكَ منتجه و الطريقة التي عرضهُ بها .. ( المهم شوية مجاملة ) .. و تطلبُ منهُ أن يسمحَ لكَ بترويجه .. هنا أنتَ و شطارتكْ في الإقناعْ :D
 (أقنعتُ اثنين هذا الصباحْ .. متجٌ منهما سيعرضُ يو 28 مارس في موقع كليك بانك
بسّ منّي شاطر .. فكبار التجارة الإلكترونية .. يُبحثُ عنهم من طرف كتاب منتجات كليك بانك 
و ليس التاجر هو الذي يبحثُ عن صاحبِ المنتج :D )
المهم ماعلينا .. ! بعدَ إقناعكَ للشخص ( صاحب منتج كليك بانك ) سيعطيكَ رابط خاص بكَ للبيع .. (الرابط يربط أتوماتيكيا بحسابك على موقع كليك بانك) .. و بالتالي يمكنُكَ حجزُ دومين باسم المنتج .. وستكونُ أنتَ الأول من يطّلعُ عليه .. وعلى الكلمات الدلالية Keywords المذكورة في صفحة بيع المنتج .. وتكون من الأوائل الذين سيروّجونَ له..  حتى و إن كانت هناكَ منافسة فلن تتعدّى العشرات .. و كحدٍّ أقصى بعضَ المئات .. و ستكون أنتَ أوتوماتيكياً في الصفحة الأولى بعدَ أن تستعمل الدومين و الكلمات الدلالية .. و بالتالي تسيطر بشكل كبير على مبيعات المنتج .. خصوصا إذا كنتَ تستعمل طريقة القائمة البريدية أو تستعملُ طريقة جيدة في الترويج.

إضافة بسيطة .. ! أصحاب المنتجات يعطونَ جوائز نقدية مهمة للباعة الجيدين لمنتجاتهم .. مثلاً هدايا نقذية لأحسن 10 بائعين، أو أحسن 20 بائع .. أو حتى أحسن 50 بائع على حسب شعبية التاجر أي صاحب المنتج .. و تصلُ هذه الجوائز إلى 5000 $، وهناكَ فتاةٌ ربحت البارحة 8000 $ لتحقيقها أكثر من 300 مبيعة في شهر لمنتج جديد.

المهم هذه طريقة من الطرق التي يربحُ بها كبار الآفلييت في كليك بانك .. أحببتُ أن أشاركها معكم ..
من دُونِ شكّ أنكم بعد قراءتكم لهذا الموضوع، تتساءلون في أنفسكم عنِ الخطوة التالية .. ولمعرفة ما يجبُ فعه بعدَ ذلك .. إقرؤوا هذا الموضوع :


أسهل طريقة للربح من موقع Clickbank باستعمال موقع Ezinearticles
 إلى اللقاء في جديدٍ آخر إن شاء الله

إلى أصحاب كليك بانك - Clickbank ، طريقة للربح لا يعرفها الكثيرين .. ! Reviewed by RIDA BELMOUDEN on 16.6.13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.