/>

Top Ad unit 728 × 90

معقول .. قصة أذهلت العالم امراة حجت سبع مرات و لم ارى الكعبة رغم ناها مبصرة ؟؟ انظرو ماذا حدث؟؟

معقول ..  قصة أذهلت العالم امراة حجت سبع مرات و لم ارى الكعبة رغم ناها مبصرة ؟؟ انظرو ماذا حدث؟؟ 
قصة غريبه من نوعها لامراة حجت سبع مرات و لم ارى الكعبة رغم ناها مبصرة و السبب غريب جدا انظرو ماذا حدث؟؟؟


المرأة: كنت عايزة اسئل الشيخ انا عملت ذنب كبير اوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي؟ الشيخ: اكيد يا اختي

المرأة: بس انا عملت عمل و حش اوي انا حجيت سبع مرات و لم ارى الكعبة حتى الآن!!

لشيخ :يا ساتر يا رب المرأة:انا كنت اخش الحرم و اشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة...للدرجة دى

الشيخ و هو عصبي جدا الآن:انتي عملتي ايــــــــــــه

المرأة: انا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالي الي بيعملوا الأعمال و كدة...يعني الي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميتومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا

الشيخ وقد اشتد غضبا :يا ساتر يا رب انت لا يمكن تكوني انسانه و لا بني ادم انت فكره ان ربنا ممكن كده يغفرك...انت اشركتي بالله ده شرك اعوذ بالله ان الله لايغفر ان يشرك بهمنك لله

و بعد اسبوعين ذهب ابن الامراة للشيخ

انا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه...الخ الشيخ: نعم ياابني الولد: حضرتك..انا امي ماتت...والي حصل الآتي:هي ماتت موته طبيعية جدا..لكن الي حصل و الي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن..حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن الي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن الجثة.....فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا حتى تركونى الناس لوحدى فتركوا امي على الأرض لااحد قادر على ان يدفنها...ولا نستطيع دفنها وذهبت..ولكني لم استطع ان اترك امي دون ان ارى ماذا سوف يحدث لهافلتفت...فاذا شرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر...ومازال وجهي محترق حتى الآن...فانا لااعلم اذا انا ايضا الله غاضب مني ام لا؟؟؟
الشيخ والدموع في عينه : ياابني كده ربنا عايز يطهرك من الي عملتوا امك اعوذ بالله...عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام...فأراد الله ان يطهرك...فاتق الله واستغفره و ارضى بما كتبه لك و عليك

معقول .. قصة أذهلت العالم امراة حجت سبع مرات و لم ارى الكعبة رغم ناها مبصرة ؟؟ انظرو ماذا حدث؟؟ Reviewed by khaled nageb on 30.10.15 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.