/>

Top Ad unit 728 × 90

هل تعرف اسم هذا المخلوق وما عمرة ؟؟ تعرف عليه الان


إنّ قدرة الله في خلقه عظيمة سبحان من خلق الكون فأبدع تصويره، يحكى أنّ هناك عدد من المخلوقات العجيبة والغريبة في الشكل هيّا بنا نتعرف عليها سوياً:
1-سمك الجريث: هذا النوع من السمك عيشتها تكون في المحيط الهاديئ  وذالك النوع من السمك يدافع عن نفسه بطريقة غريبة  حيث أنّه يقوم  بإفراز مادة من النوع الجيلاتينى  يتم إفرازها من داخل مسامات توجد على السطح الخارجي لجسمة  ويقوم ذالك السمك بتغليف عدوه بهذه المادة الجيلاتينية، ومن العجيب أنّ هذا السمك قد يقع فريسة لنفسه بسبب هذه المادة حيث قد يقوم بإبرام نفسه لعدوه بهذه الماده الجيلاتينية عند إفرازها.
2-سمك الكاندريز: هذا النوع من الأسماك يعتبر من أخطرها وهو يعيش في نهر الأمازون ، وهذه السمكة تتميز بصغر حجمها  حيث أنّ أكبر سمكة لايتجاوز حجمها عدة سنتيمترات،  ويعرف عن هذه السمكة أنّها تميل إلى الدخول داخل مجرى البول  للبشر  ومن المميز لهذه السمكة أنّها تنجذب إلى المناطق التي يحدث فيها اضطرابات بسبب حدوث عملية التبول .
3- السمك الصيّاد: ذالك النوع من السمك مشهور عنه قدرته على صيد غيره من الأسماك حيث أنّ به خيوط  ممتدة من على ظهره  وهذه الخيوط تعمل كصنانير لاصطياد فريسته ومن المميز أنّ في نهاية هذه الخيوط قطعة من الجلد تكون ذات شكل لامع تعمل على جذب الأسماك الأخرى أي أنّها تعمل كطعم،  وطول هذه السمكة قد يصل إلى نحو متر ونصف.
4-السمك المتسلق: ذالك النوع من الأسماك له قدرة غريبة على تسلق الصخور كما أنّها يستطيع تسلق الأشجار والجدران، وتلك الموهبة فيه حتى يستطيع الحصول على غذائه.
5-حيوان الخلد نجمي الأنف: ذالك النوع من الحيوانات البحرية له قوة عند جبّارة حيث أنّه يستطيع تحمّل البرد القارس وله قدرة كبيرة أيضاً  على أن يصل به الحال إلى أن يغيش في الجليد،  وهذا الحيوان موجود في بلاد كندا وبلاد الساحل الشرقي التابع للولايات المتحدة، وهذا النوع من الحيوانات غذائه بروتيني  حيث أنّه يعتمد في غذائه على المحار  والرخويات والقواقع الصغيرة في الحجم.
6-سلحفاة كانتور الملساء العملاقة: تتميز هذا النوع من السلاحف  بوجود صدفة لينة  كما أنّ عيشته تكون في الرمال وكذالك في المياة العذبة،  وقد يصل طولها إلى نحو مترين.
7-أرنب الأنجوار:  يوجد بذالك النوع من الأرانب فرو غزير ومنتشر على جميع جسده،  كما أنّ جسده يكون ذات شكل عريض وهو من الأرانب الأليفة الطيفة ويتميز فرو هذا النوع من الأرانب بغزارته وخشونته وكثافته.
8-سرطان جوز الهند العملاق:  هو أحد أكبر  المفصليات التي توجد على الأرض  وطول ذالك السرطان قد يصل إلى نحو 32 سم كما أنّ وزنه قد يصل إلى  حوالي 4 كيلوا.
9-السلمندر الصيني الضخم: هو من الحيوانات البرمائية  وطوله متفاوت من عدة سنتيمترات إلى متر ونصف  وله عدد من الأرجل 4 ويتميز بأنّ أطرافة الأمامية وأطرافه الخلفية ذات طول متساو.
هل تعرف اسم هذا المخلوق وما عمرة ؟؟ تعرف عليه الان Reviewed by khaled nageb on 30.10.15 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.