/>

Top Ad unit 728 × 90

أسهل طريقة للربح من كليك بانك - Clickbank باستعمال موقع Ezinearticles



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدّة ليست بالطويلة التي قضيتها بين الفيديوهات التعليمية و قراءة الكتب عن التجارة الإلكترونية الأجنبية و خصوصا "الآفلييت Affiliate Marketing ".. و لعمالقة الميدان من الأجانب، مع العلم أنني لا اتجاوز ساعتان إلى 3 ساعات ويوميا في هذا الأمر غير عطلة نهاية الأسبوع .. 

المهم بعدَ هذه المدّة وجّهتُ اهتمامي إلى الربح من كليك بانكClickbank (كأكثر الطرق سرعة في الربح)، وفكّرتُ وبحثُ كثيراً عن أبسط طريقة ممكنْ أن أربح بها من هذا الموع .. لكن مع شرط أن تتناسب هذه الطريقة مع طبيعة عملي الرسمي وتوقيته.



مواصفات الطريقة التي بحثُ عنها :
  •  ربح سريع من كليك بانك
  •  الربح من كليك بانك بدون استعمال مدوّنة .. ( مع العلم أنّه لديّ مدونتين، أنشأتهما بدون غرض ربحي .. واحدة شخصية بالعربية عمرها سنة تقريبا، أرفّه فيها عن نفسي، بكتابة بعض التدوينات في مجالات مختلفة .. لأنني أحبّ التدوين وأتقاسمه مع نخبة كبيرة من المدوّنين و المدوّنات المغاربة .. في ما يسمّى بملتقى المدوّنين المغاربة .. و مدوّنة أخرى أجنبية عمرها تقريباً 3 أشهر بها عدد زوار يومي لا بأسَ به .. وصل التصفح بها حتى هذه اللحظة 239984 صفحة تم زيارتها و هيَ كذلكَ أنشأتها بغرض غير ربحي ).
  •  الربح من كليك بانك دون التوفّر على قائمة بريدية .. و عدم التفكير في استعمالها.
  •  البحث عن موقع يوفر خذمة التدوين لديه، مع مراعاة أن يكون الموقع ذو شهرة كبيرة لدى غوغل لأن هذا الأمر سيوفّرُ علي أمور كثيرة تخصّ الـ SEO
  •  الربح من كليك بانك بدون إنفاق سنتيم واحد ( كتحدٍّ .. فشلتُ في تحقيقه )
  •  استهداف سوق غير الـ Weight Loss و الـ Fitness وكل ما له علاقة بالـ Health

بعدَ البحث 
وبينَ هذه المواقع

وجدتُ أن أفضل هذه المواقع من حيثُ الشهرة مصاحبة غوغل هو موقعEzineArticles
حيثُ أن أغلبَ من استعملوه و يستعملوه و بعد اختيار كلمة دلالية جيدة لمقالهم أو مقالاتهم .. يُظهرُ لهم مقالتهم في الصفحة الأولى بين المرتبة العاشرة و الخامسة


المهِم توكّلتُ على الله .. اخترتُ المنتج من موقع كليك بانك بمواصفات جيدة، في النيش الذي اخترته ( غير الوايت لوس و الفيتنيس لأنني لا أحبّ هذا الميدان ولا أحبّ التقليد هههه )، حجزت له دومين من موقع غودادي لاستعماله في التوجيه ( كي يتوجه الزائر عبر رابط الدويمن إلى صفحة البيع )
و كتبتُ مقالتين على موقع "إيزن أرتيكلز' بكلمتين دلاليتين جيدتين .. (ساعدني أحد الأصدقاء في إيجاد الكلمتين ) .. ختمتهما برابط الدومين الذي حجزته و الذي يوجه الزائر إلى صفحة.
البيع بعد قرابة الأربعة أيام قبلَ الموقع مقالة واحدة و رفض الثانية ( لأنها غير جيدة من حيثُ المحتوى ) .. و المفاجأة أن مقالتي التي تمّ قبولها .. للوهلة الأولى احتلّت المرتبة الخامسة في الصفحة الأولى من البحث في غوغل باستعمال الكلمة الدلالية .. أعدتُ صياغة المقالة الثانية و أرسلتها و تم قبلوها كذلك بعدَ 6 أيام .. و ظهرت في المرتبة السابعة في محرّك البحث 'غوغل'.
اعتمدت تقنية الـ Social Bookmarking باستعمال المواقع التالية
Digg ، Linkedin ، Delicious ، MySpace و الفايسبوك بالطبع (هذه المواقع لدي حسابات بها مند مدة طويلة .. لذلك استعملتها و لأنني ' معْــgَـــازْ ' لم أضف مواقع أخرى تتطلب مني التسجيل ههه.. زعما كانت واجدة )
المقال الأول الآن محتل للمرتبة الثانية و المقال الثاني يحتل المرتبة الرابعة في محرك البحث غوغل.

المهم هذا المجهود البسيط و منذُ الخميس 7 مارس تاريخ انطلاقي في تطبيق ما اكتسبته في مجال الآفلييت وإلى الآن ( 21 مارس ) قمتُ ببيعِ 8 نسخ من المنتج.


كان هذا باختصار .. مساري حتّى الآن في هذا الشهر مع هذا العالم الممتع وبالخصوص مع الربح من كليك بانك والذي يرتكز عندي في الأساس و كاقتناع شخصي أوّلي .. بالربح دون استعمال مدوّنة للتدوين .. وأنا أكتب هذه الأسطر ثم إخباري ببيع نسخة تاسعة من المنتج :)

و القادم أفضل بحول الله

أسهل طريقة للربح من كليك بانك - Clickbank باستعمال موقع Ezinearticles Reviewed by RIDA BELMOUDEN on 16.6.13 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لك على هذه المعلومات القيمة
    ولاكني انشأت مدونة ولا اعلم ان كانت صح ام خطئ من حيث سياق الجمل او الكلمات بالغة الانجليزية وتنسيق المدونة ممكن تتفضل بألقائك نظرة على المدونة
    http://www.targetmarketing1.blogspot.com

    ردحذف

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.