/>

Top Ad unit 728 × 90

بالفيديو.. مكان موجود بالبيت يسبب بإنتشار الشياطين فيه معلومات لا يعلمها الكثيرون!!


إنتشار الشياطين في البيوت التي لا يذكر بها إسم الله ولا يقرأ بها القرآن حقيقة لا شك فيها، وهم سينتشرون بلا شك بالبيت ويقومون بإيذاء الناس ويسببون المشاكل وضيق النفس، ويضرون أيضاً بالطعام خاصة المكشوف ويرعبون الناس ويدخلون الرعب، لذلك أحضرنا لكم موضوع يحفظكم وأهلكم وبيتكم من الشياطين والعياذ بالله.
فمن الطبيعي أن يوجد بكل بيت مكان خاص وهو “الحمام” “دورة المياة” والكثير من الناس لا يهتمون بإغلاق باب الحمام بعد الخروج منه، وهذا هو الذي يدفع بالشياطين بإتخاذ البيت أيضاً مسكناً لهم، فالمسكن الطبيعي لهم هو “الحمام” وعند ترك الباب مفتوح فإنك تفتح لهم المجال بالإنتشار بكل راحة في المنزل.
فدورة المياه هي المكان التي يتواجد به الشياطين، لذلك عليكم بدوام إغلاق الباب في الليل والنهار وعدم تركه مفتوحاً، وقراءة الأذكار المعروفة عند الدخول إليه والخروج منه حتى يحفظكم الله من كل شر، فعند ذكركم للأدعية فلن يستطيعوا أن يمسوكم بأي سوء، فمن المعروف أن تواجدهم بالبيت يسبب عدم الطمأنينة بالنفس والضيق، فتابعوا معنا الفيديو التالي ونتمنى السلامة للجميع.
ولا تنسوا مشاركة الموضوع حتى تعم الفائدة لأكبر فئة ممكنة:
بالفيديو.. مكان موجود بالبيت يسبب بإنتشار الشياطين فيه معلومات لا يعلمها الكثيرون!! Reviewed by Unknown on 17.12.15 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.