/>

Top Ad unit 728 × 90

هل تعلم ما هي الآية التي أكد الرسول أنها تجلب السعادة والرزق وتبعد الفقر

يعاني الكثير من قلة الرزق وإنعدام السعادة بسبب الفقر ومهما فعل وسعى يشعر بأن رزقة قليل جداً، لا شك من أن ييقن ذلك الإنسان أن الرزق بيد الله وأنه هو الرزاق والقادر على كل شيء لقد ذكر الرسول ( محمد صل الله علية وسلم ) عن السورة التي تجلب الرزق والغنى والسعادة ألا وهي سورة  ( الواقعة) والتي حثنا الرسول على قراءتها كل ليلة وتعليمها لأولادنا ونساءنا:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من قرأ كل ليلة (اذا وقعت الواقعة) لم يصبه فقر أبدا، ومن قرأ كل ليلة (لا أقسم بيوم القيامة) لقى الله يوم القيامة ووجهه كقمر ليلة بدر  عن حديث أنس بن مالك قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم”علموا نساءكم سورة الواقعة فإنها سورة الغنى”، وعن حديث أبي بكر الصديق قال: يا رسول الله قد شِبْتَ! فرد رسول الله قائلا “شيبتني سورة هود والواقعة والمرسلات وعم يتساءلون وإذا الشمس كورت”.
فعليكم بسورة الواقعه ولا تتركوها من اليوم:
هل تعلم ما هي الآية التي أكد الرسول أنها تجلب السعادة والرزق وتبعد الفقر Reviewed by Unknown on 17.12.15 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. هذا الحديث لا يُعلم له طريقاً صحيحاً، فلا يعول عليه، ولكن يقرأ القرآن، ما هو بأجلها يقرأ للتفقه في الدين, وحصول الحسنات؛ لأن الرسول - صلى الله عليه وسلم - قال: ( إقرأوا القرآن فإنه يأتي شفيعاً لأصحابه يوم القيامة), وقال من قرأ حرفاً من القرآن فله به حسنة والحسنة بعشرة أمثالها), فعلى الإنسان أن يقرأ القرآن؛ لأجل فضل القراءة, ويحصل الحسنات, لا من أجل الحصول للدنيا.

    ردحذف

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.