/>

Top Ad unit 728 × 90

فيديو يثير ضحة علي الفيس بوك لشيخ ما هل فعلا الرجل كله عورة عدا الوجه والكفين؟!! .. فيديو

فيديو يثير ضحة علي الفيس بوك لشيخ ما هل فعلا الرجل كله عورة عدا الوجه والكفين؟!! .. فيديو

انتشرت الكثير من الفتاوى خلال السنوات الأخيرة عن مشايخ معروفين، بعضهم من مشايخ الأزهر الشريف بالقاهرة وبعضهم من المشايخ المعروفين بالسعودية، إلا أن بعض هذه الفتاوى لاقت ضجة إعلامية وإجتماعية كبيرة لغرابتها وبعدها عن ما هو معروف لدى عامة الناس في المجتمع.

الفتوى التي صدرت مؤخرا تتحدث عن عورة الرجل وتنص على أن كل الرجل عورة إلا وجهه وكفاه بالضبط كما هي عورة المرأة، وهي فتوى صادرة عن داعية إسلامي معروف وهو الشيخ عبد الله السويلم، والذي يعمل في ضواحي الرياض بالسعودية كإمام مسجد.

كان ذلك أثناء مقابلة تلفزيونية مع الشيخ السويلم في قناة “بداية” لبرنامج “زد رصيدك”، والتي تحدث فيها أنه على الرجل ألا يظهر من جسده أمام الرجل إلا وجهه وكفيه فقط.

وقد لاقت الفتوى ردود فعل متباينة بين الناشطين على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد وباحث ومعارض للفتوى وكل لديه إثباتاته المعتمدة على الشريعة الإسلامية، لذا نترككم مع مقطع يوتيوب لجزء من المقابلة مع الشيخ السويلم.

فيديو يثير ضحة علي الفيس بوك لشيخ ما هل فعلا الرجل كله عورة عدا الوجه والكفين؟!! .. فيديو Reviewed by Unknown on 17.12.15 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.