/>

Top Ad unit 728 × 90

لن تصدق بالفيديو.. قوة غامضة ترفع شاحنة وتقلب الأخرى عن الشارع بطريقة محيرة للعالم ويبحثون عن تفسيرات!!





بالفيديو.. قوة غامضة ترفع شاحنة وتقلب الأخرى عن الشارع بطريقة محيرة للعالم ويبحثون عن تفسيرات!!

من أكثر الفيديوهات غرابة والتي تم رصدها بواسطة الكاميرات التي تم تثبيتها بأحد شوارع مدينة أكسينجاي بالصين، حيث على ما يبدو وجود قوة غامضة أدت الى وقوع حادث غريب من نوعه وقد رصدته الكاميرات الرسمية التابعة لدائرة المرور، وكالعادة وجود المشككين بصحة الفيديو.
حيث يظهر بالفيديو مرور سيارتين بشكل عادي على الشارع، ولكن في لحظة ترتفع إحداهما بشكل غريب حيث تعلو مؤخرة السيارة وكأن شيء ما رفعها وخلال ثواني تعود لطبيعتها ولكن بعدها تنحرف السيارة الأخرى لتنقلب على أحد جوانبها، ويظهر أيضاً وجود تأثير للرفع على سيارة ثالثة كانت على الجهة المقابلة لهاتين السيارتين، وكأن شيئاً ما غاضباً مرّ من هذا الشارع مسبباً هذا الحدث الغريب من نوعه.

وقد توجهت السلطات المختصة الى المكان ولكنهم لم يجدوا أي شيء يثير الشبهات ولا حتى آثار للمسبب لهذا الحادث الغريب وقد تم وصفه بالحادث المرعب، إليكم الفيديو التالي ولكم الحكم، ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائم، ونحن متأكدون أنكم ستعيدونه أكثر من مره:



لن تصدق بالفيديو.. قوة غامضة ترفع شاحنة وتقلب الأخرى عن الشارع بطريقة محيرة للعالم ويبحثون عن تفسيرات!! Reviewed by Unknown on 21.12.15 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.